قبل مغادرتهم معسكر القاهرة استعدادا للألعاب الخليجية

زار عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب السيد علي عبدالعزيز جناحي الجمعة 29 مارس 2024 منتخب الشباب للكرة الطائرة الذي يستعد للمغادرة إلى المعسكر التدريبي بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الاثنين القادم للمشاركة بالدورة الخليجية التي ستقام من 16 إبريل لغاية 2 مايو المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.



وشهد تدريبات المنتخب التي أقيمت على صالة عيسى بن راشد بمدينة خليفة الرياضية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومديرة البعثة السيدة فجر جاسم حسن وعدد من أعضاء البعثة وكان في استقبالهم نائب رئيس الاتحاد حبيب محمد وأعضاء مجلس الإدارة صلاح جناحي وعبدالرضا عاشوري وصادق الزيمور.

وتابع السيد علي عبدالعزيز جناحي تدريبات منتخب الشباب للكرة الطائرة والتقى اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحثهم على الظهور المشرف والإلتزام في التدريبات للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية متمنيا منهم الإستفادة من المعسكر التدريبي الذي يقام بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في إطار برنامج صناعة الأبطال الذي يأتي تنفيذا لتوجيهات سموه لمساندة المنتخبات الواعدة التي تحظى بفرص تنافسية قوية.

وأكد السيد علي عبدالعزيز جناحي وقوف اللجنة الأولمبية بجانب المنتخب وتوفير كافة احتياجاته وفقا للإمكانات المتاحة بما يعزز من فرصه في تحقيق اللقب والعودة بالمركز الأول متمنيا لجميع اللاعبين التوفيق والنجاح.

هذا ويضم وفد منتخب الشباب للكرة الطائرة في المعسكر التدريبي بالقاهرة كلا من عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الوفد عبدالرضا عاشوري ومدير المنتخب عبدالله المحروس والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي صابر عبدالواحد ومساعده الوطني محمد سلمان ابراهيم وأخصائي العلاج غفران الذيب والمعد البدني محمد يوسف العاشوري.

وتضم قائمة المنتخب 14 لاعبا وهم حسن علي الورقاء، محمد رضا علي، علي حسين عيسى، مهدي حسين، محمد علي الخباز، عبدالله إبراهيم الحايكي، حسن إسماعيل، حسين علي رضي، علي عبدالله سلطان، حسن محمد ناصر، عباس علي إحسان، حسين عيسى حسن، عباس عبدالجليل العرادي، إبراهيم علي الخباز.