وليد عبدالله

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الـ14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات عند الساعة الـ9:45 مساءً، حيث يحتضن ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي ونادي الخالدية، فيما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق المباراة التي تجمع بين الحد والشباب، بينما يحتضن ملعب إستاد البحرين الوطني المباراة التي تجمع بين البسيتين وسترة.

يدخل الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي فرناندو سانتوس المواجهة قادماً من نشوة الفوز الكبير بلقب النسخة الـ47 لمسابقة أغلى الكؤوس، ويسعى الفريق لمواصلة هذه النشوة من خلال تحقيق انتصار مهم وثمين يمنحه النقطة الـ24 التي تضعه في المركز الثاني في سلم الترتيب "مؤقتاً".



في المقابل يدخل الخالدية بقيادة المدرب علي عاشور هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ويتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز الذي يعود به من جديد لمزاحمة الرفاع "27 نقطة" في صدارة الترتيب العام.

ويلعب الحد بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي هذه المواجهة وهو يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط. ويتطلع الفريق في هذه المواجهة إلى إحراز فوز ثمين يرفع من معنويات الفريق من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

وعلى الناحية الأخرى يلعب الشباب بقيادة مدربه الشاب علي عبدالمجيد هذه المباراة وهو يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة، ويتطلع الفريق إلى إحراز الفوز الذي يمنحه التقدم 5 مراكز في سلم الترتيب.

وفي المباراة الثالثة، يدخل البسيتين بقيادة مدربه علي عامر هذه المواجهة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة، حيث يطمح الفريق للانتصار الذي يرفع رصيد الفريق إلى النقطة الـ17 وتضعه في المركز الخامس في هذه الجولة.

ولن تختلف النوايا لدى فريق سترة بقيادة المدرب أحمد الدخيل الذي يسعى هو الآخر للفوز وحصد النقطة الـ19 التي تعزز من بقائه في منطقة الدفء في سلم الترتيب.