يواصل المنتخب البحريني لكرة القدم للشباب استعداداته لخوض بطولة غرب آسيا الثالثة، والتي ستلعب في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل، وتقام منافساتها على ملعبي الملك فهد الرياضي ونادي عكاظ بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع المنتخب البحريني ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم الى جانبه كل من سوريا، الامارات، وفلسطين.

كما وضعت القرعة المنتخب السعودي مستضيف البطولة ضمن المجموعة الأولى الى جانب سلطنة عمان، الكويت، واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات العراق، لبنان، الأردن، وألبانيا.

ومن المنتظر أن يستهل منتخب البحرين مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الإماراتي يوم 26 يونيو الجاري على استاد الملك فهد، ويواجه المنتخب الفلسطيني في مباراته الثانية يوم 28 يونيو، ويختتم الدور الأول بلقاء المنتخب السوري بتاريخ 30 يونيو، وبحسب نظام البطولة يتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب ثان إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتتكون قائمة المنتخب البحريني من ثلاثة وعشرين لاعبًا، وهم: أشرف مبارك، محمد الخلاقي، سلمان السبر ، احمد الحمود، على الماحوزي، علي سند، علي أمان، عمار البصري، عبدالله جمال، عيسى الخزامي، عيسى العيسى، جمال الخلاقي، خالد الخلف، محمد أحمد، محمد حمادة، عبدالله الخالدي، محمد طرادة، راشد مجيران، سيف البوفلاسة، أحمد البري، سامي عودي، سعود محسن، يحيى العصفور.

ويقود المنتخب المدرب الوطني علي الصنقور، والمدرب المساعد عبد الرحمن ربيعه، مدرب اللياقة غيث بن جدو، ومدرب الحراس إسكندر الصغير، والمحلل الفني علي صباح.