على هامش سباق كأس مملكة البحرين في نيوماركت بالمملكة المتحدة الذي سيقام يوم الخميس 11 يوليو 2024 ، قام السيد يوسف أسامه بوحجي الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل يرافقه وفد من النادي، بزيارة الى مدرسة السباق البريطانية ، تم خلالها الإلتقاء مع مسؤولي المدرسة والإطلاع على ماتقدمه من دورات وبرامج تدريبية في مجال الفروسية وسباقات الخيل .

كما التقى الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل مع الفرسان المتمرنين البحرينيين محمد جميل وعلي زعلان وضي السعدون المشاركين حالياً في الدورة التدريبية في مدرسة السباق البريطانية ، وذلك ضمن البرنامج التدريبي المعد لهم، والذي يأتي استكمالاً للدورة التدريبية التي خضعوا لها في أكاديمية البحرين للفرسان بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

واطلع الوفد على سير البرنامج التدريبي للفرسان، والذي يتضمن تدريبات نظرية وعملية، بجانب المشاركة في بعض السباقات التدريبية هناك. وأكد الوفد على أهمية الاستفادة من هذه الدورة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجال سباق الخيل، دعماً للجهود والخطط الموضوعة من قبل نادي راشد للفروسية وسباق الخيل لتطوير قاعدة الفرسان البحرينيين ورفع مستوياتهم.