عاد منتخب الأشبال لكرة اليد إلى أرض الوطن بعد فوزه بلقب البطولة العربية ( زون الخليج والشام) والتي اختتمت مؤخرا في مدينة النجف بجمهورية العراق اثر فوزه في المباراة النهائية على شقيقه السعودي 30-28.
وأعدت اللجنة الأولمبية استقبالا للأبطال لدى عودتهم إلى أرض الوطن يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 حيث كان في مقدمة مستقبلي الأبطال بمطار البحرين الدولي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى اسحاقي والمدير التنفيذي للعمليات باللجنة الأولمبية السيد أحمد عبدالغفار.
وقد استقبل الفريق بحفاوة بالغة في المطار تقديرا للإنجاز العربي الذي حققه المنتخب والذي يعكس المكانة الرائدة لكرة اليد البحرينية ويعد تتويجا للجهود المبذولة من قبل اللاعبين والجهازين الفني والإداري ودعم مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة السيد علي عيسى اسحاقي.
وبهذه المناسبة أشاد سعادة السيد علي عيسى اسحاقي بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون ليكسبوا اللقب عن جدارة واستحقاق ويؤكدوا متانة قاعدة كرة اليد في مملكة البحرين وذلك بفضل الرعاية والإهتمام من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.
ونوه اسحاقي خلال الاستقبال بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري، و أعرب عن فخره باللاعبين وروحهم القتالية العالية، مشيدًا بالروح الرياضية والتنافسية التي أظهروها طوال فترة البطولة. وقدم الشكر للهيئة العامة للرياضة و للجنة الأولمبية على الدعم المتواصل الذي تلقاه الفريق، مؤكدا بأن كرة اليد البحرينية كانت ولازالت واجهة مشرفة لمملكة البحرين بفضل ما تحققه من إنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.