عمر البلوشي



يخوض منتخبنا اليوم ثاني مواجهاته ضمن الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد التي تقام منافساتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 14 لغاية 25 يوليو الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في بولندا 2025م، وذلك في اللقاء الذي سيجمعه مع شقيقه المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الأولى عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت البحرين.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة وخاصة بعد التعادل مع المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة الأولى، حيث ستكون المواجهة صعبة على شباب المحاربين وخاصة مع اندفاع الكويت وتحقيقهم فوز مهم على الأردن في الجولة الماضية.

وبالنظر إلى أداء منتخبنا في مباراة كوريا الجنوبية فإنه كان قريباً من تحقيق الفوز في هذا اللقاء لولا التعثر والتعادل في الشوط الثاني بعد التقدم في الشوط الأول، حيث يتطلع المنتخب إلى تعويض هذا التعادل بانتصار يقوده لقطع نصف المشوار نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويتعين على منتخبنا تصحيح أخطاء المباراة الماضية والتركيز على الحد من اندفاع المنتخب الكويتي في الجانب الهجومي، والتطلع نحو كسب المواجهة ومن ثم خوض آخر مباريات المجموعة مع الأردن من أجل العبور والمنافسة على اللقب.

كما سيخوض شبابنا مباراتهم الأخيرة في الدور الرئيسي أمام الأردن يوم الأحد عند تمام الساعة السابعة مساءً، والتي ستكون المباراة الحاسمة لتأهل منتخبنا إلى نصف النهائي.

ويتصدر المنتخب الكويتي المجموعة الأولى برصيد نقطتين، فيما يأتي منتخبنا ثانياً وكوريا الجنوبية ثالثاً بنقطة واحدة، والمنتخب الأردني في المركز الأخير من دون أي نقطة.