وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي المالكية لتجديد عقد المدرب سيد علي عيسى "علاوي"، للاستمرار ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025 تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن إدارة نادي المالكية توصلت إلى اتفاق مع المدرب المساعد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي المدرب الوطني سيد علي عيسى "علاوي"، ليكون ضمن الجهاز الفني المعاون للفريق تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي، والذي أسندت إليه مهمة تدريب الفريق في هذا الموسم خلفا للمدرب الوطني علي كاظم.
وكان المالكية تحت قيادة المدرب الوطني علي كاظم قد نجح في العودة من جديد إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز وذلك بعد غياب دام 3 مواسم، وذلك بعد أن تصدر الملحق برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن أنهى منافسات دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث خلف البطل فريق نادي البحرين وصاحب الوصافة فريق نادي عالبي في الموسم الماضي.
وتسعى إدارة نادي المالكية برئاسة جاسم عبدالعال إلى مواجهة جهودها في دعم الفريق، من خلال تحركاتها لتأمين اللاعبين المحليين والمحترفين.
فقد أعلن النادي مؤخرا عن التعاقد مع اللاعب محمد علي غلوم "طشان"، إلى جانب لاعب وسط الموريتاني واد بكاي الذي أعلن النادي عن التعاقد معه في وقت سابق. في حين جددت الإدارة عقدي اللاعبيّن أحمد هاشم وعيسى البري، فيما يشهد هذا الموسم عودة اللاعب سيد محمد جميل الذي خاض تجربة مع النجمة الموسم المنصرم.