وليد عبدالله



تعاقدت ادارة النادي الاهلي مع لاعب الوسط الغامبي موسى كمارا والظهير الايمن الصربي دوردي كوكولوج، وذلك للانضمام الى صفوف الفريق الكروي الاول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وأعلن النادي عن صفقتي التعاقد مع اللاعب موسى كمارا ودوردي كوكولوج، عبر الحساب الرسمي للنادي في الانستغرام، وسينتظم اللاعبان في تدريبات الفريق الكروي استعدادا للموسم الجديد.

وكان اللاعب موسى كمارا قد مثل فريق الشباب في الموسم الماضي، في حين مثل كوكولوج فريق إف كي اندجيجيا الصربي في الموسم المنصرم.

واعلن النادي وقت سابق عن تعاقداته لهذا الموسم، حيث وقع مع الثلاثي البرازيلي جوليو فيتور وجودا اغوير ورامون سيزار ومهاجم المنامة السابق الارجنتيني توباريس. وعلى المستوى المحلي، تعاقد مع اللاعب حسين هرونه قادما من نادي المالكية، وسعود العسم وصالح عناد قادمين من نادي الرفاع وسيد جواد علوي قادما من نادي الشباب، فيما جدد النادي عقود لاعبيه باقر العصفور وجمال راشد.

وكانت الكتيبة الاهلاوية قد بدأت اعدادها للموسم الجديد في الاسبوع الاول من شهر يوليو تحت قيادة المدرب الاسباني انخيل لوبيز.

ويسعى الفريق من خلال تحضيراته المبكرة للاستعداد بشكل مثالي قبل خوضه اللقاء المرتقب الذي يجمعه بفريق الكويت الكويتي يوم 14 اغسطس في الدور التأهيلي لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2.

ويسعى الفريق في هذا الموسم للدفاع عن لقبه كبطل لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، في حين يسعى الفريق لتقديم مستوى أفضل للمنافسة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد ان انهى الموسم الماضي باحتلاله المركز الرابع برصيد 33 نقطة.