فيما تواصل المنظمة التحضيرات وتعلن عن النزالات : BRAVE CF تسجل رقما عالميا جديدا في الصين منظمة بريف- المركز الإعلامي


تستعد منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION لإقامة النسخة 84 لبطولة BRAVE CF ، جوهرة الرياضة البحرينية، بالتعاون مع منظمة YFU ، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل في مدينة تشنغتشو بجمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وتواصل منظمة بريف التحضيرات مع منظمة YFU ، وذلك استعدادا لإقامة هذا الحدث، والذي ستسجل من خلاله "بريف" رقما عالميا باعتبار الصين الدولة رقم 33 التي تستضيف أحداث بطولة BRAVE CF ، وتصبح كذلك الدولة الآسيوية رقم 13 التي تحتضن هذه البطولة، وهذا ما يعزز حضورها القوي على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة، لتكون المنظمة الأكثر انتشارا على المستوى العالمي. وكانت منظمة بريف البحرينية قد عززت من تواجد بطولة BRAVE CF عالميا منذ بداية عام 2024، وذلك بالحدثين اللذين أقيما في جمهورية موريشيوس التي أصبحت الدولة رقم 31 وهولندا التي أصبحت الدولة رقم 32 في العالم و14 في قارة أوروبا التي تستضيف منافسات البطولة.

وتسهم استضافة الصين لبطولة BRAVE CF في تعزيز المشهد الدولي للبطولة، كونها البطولة التي أسست لمفهوم التوسع العالمي، من خلال نهجها الواضح في الانتشار عبر إقامة وتنظيم فعاليات ومنافسات البطولة في مختلف عواصم ومدن العالم.

كما أن ذلك ينعكس إيجابا على تعزيز مكانة BRAVE CF كأكبر حامل لحصة سوقية في سوق فنون القتال المختلطة في قارة آسيا. وقد أعلنت منظمة بريف عن إقامة 7 نزالات في بطولة BRAVE CF 84 المقرر إقامتها في الصين، حيث يلتقي المقاتل الجورجي بيدزينا جافاشيليشفيلي المقاتل الكازاخستاني إيراسيل شوكاتاييف في وزن الذبابة، فيما يلتقي المقاتل الصيني إيكيويبو المقاتل الصربي بوريسلاف نيكوليتش في وزن الديك، فيما يواجه المقاتل الصيني هويكسباي تشوهايفو المقاتل الأردني عز الدين الدباني في وزن الريشة، ويواجه المقاتل الصيني كينغي تشانغ المقاتل الفرنسي بريس بيكود في وزن الديك، ويواجه المقاتل الصيني زيهاو تشانغ المقاتل الكازاخستاني أولزهاس إسكارايف في الوزن الخفيف.

وتشهد هذه النسخة من البطولة مشاركة المقاتل البحريني محمد السميع الذي يواجه المقاتل الصيني يانغ وي تشيانغ في وزن الذبابة، فيما يلتقي المقاتل الصيني بينج زينغوين المقاتل الكازاخستاني في وزن 64.5 كيلوجرام.