عمر البلوشي

حقق منتخبنا المركز الثالث والميدالية البرونزية ضمن بطولة غرب آسيا الثانية للشباب لكرة الطائرة التي اختتمت منافساتها اليوم السبت في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك بعد تفوقه على المنتخب اللبناني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما على الصالة الرئيسية بنادي العين، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25-19 و25-21 و24-26 و26-24).

ودخل منتخبنا المباراة بشعار الفوز في هذه المواجهة وتعويض خسارة بلوغ المباراة النهائية، حيث كانت المباراة ندية وقوية في أغلب فتراتها، وخاصة أن المنتخب اللبناني قدم أداء متميز في دور المجموعات وربع النهائي من البطولة، ونجح كذلك في الوصول لنصف النهائي.

وفرط منتخبنا في فرصة المنافسة على اللقب بعد خسارته في نصف النهائي من صاحب الأرض والجمهور المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، حيث كان منتخبنا نداً صعباً للأبيض في الشوطين الأوليين على الرغم من خسارتهما، إلا أن الفريق خسر بفارق كبير في الشوط الثالث من المباراة.

وتعتبر هذه المشاركة ناجحة لمنتخبنا وخاصة مع تقديمه أداء متميز طوال البطولة، حيث نجح في تصدر المجموعة الأولى ضمن الدور التمهيدي بالعلامة الكاملة من دون خسارة أي مباراة، ومن ثم تفوق على الأردن في ربع النهائي.