تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تواصلت فعاليات البرنامج التعليمي للقناص الصغير ضمن مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وأقيمت فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي وسط حضور كبير من المشاركين بلغ أكثر من 100 شبلاً توزعوا على عدة مجموعات للتعلم على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة وتعليم الرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي والعيش بحياة المقناص.

وشارك المشاركون في البرنامج في عدة برامج متنوعة، حيث شهد اليوم الثاني حضور عدد كبير من أولياء أمور المشاركين، حيث يأتي حضورهم من أجل تشجيع أبنائهم على مواصلة العطاء وتحقيق كامل الاستفادة من البرنامج التعليمي.



وأعرب المشاركون عن بالغ سعادتهم بتواجدهم في البرنامج، مقدمين الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي يقدمه وحرص سموه على توفير كافة الخدمات المميزة لهم، مقدمين الشكر إلى اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود وكافة المدربين العاملين في البرنامج، مؤكدين أنهم حققوا استفادة كبيرة في الأيام الماضية وسيواصلون على هذا العطاء في الفترة القادمة.

اليوم ختام الأسبوع الثاني

ويسدل الستار اليوم على فعاليات الأسبوع الثاني من البرنامج التعليمي للقناص الصغير، حيث سيشهد برنامج اليوم إقامة العديد من الفعاليات المختلفة تماشياً مع الخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود.

ويقام الأسبوع الثالث والأخير من البرنامج التعليمي للقناص الصغير أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير القادم.

الرميحي: نسير بصورة جيدة

أكد مدرب برنامج القناص الصغير عبدالعزيز ذياب الرميحي أن البرنامج يسير وفق الصورة التي وضعتها اللجنة المنظمة وسط دعم كبير من رئيس اللجنة المنظمة العليا السيد خليفة عبدالله القعود الذي وجه كافة المدربين والعاملين في البرنامج التعليمي للقناص الصغير بتقديم كامل الدعم للمشاركين والحرص على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي وضعتها اللجنة وفق الرؤية التي يطمح لها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح عبدالعزيز ذياب الرميحي أن الدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة المنظمة والمدربين من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة له أثر بالغ ومميز على اللجنة المنظمة من أجل تسيير الفعالية بأفضل صورة، مبيناً أن برنامج القناص الصغير يسير بصورة جيدة ومميزة واستطعنا أن نخرج العديد من الأشبال المميزين القادرين على حمل هذا الإرث في المستقبل.

سعيد السعدي: حققنا العديد من الأهداف

قال مدرب برنامج القناص الصغير سعيد السعدي أن العديد من الأهداف تحققت في الأيام الثلاثة الماضية للأسبوع اليوم واليومين الأول والثاني من الأسبوع الثاني في البرنامج التعليمي للقناص الصغير، مشيراً إلى أن الأيام القادم ستكون أكثر حيوية وعطاء من المشاركين في ظل حرصهم على التعليم بشكل منتظم ورائع.

وأكد أن المدربين يحظون بدعم كبير من رئيس اللجنة المنظمة العليا السيد خليفة عبدالله القعود ورؤساء اللجان العاملة في اللجنة المنظمة، مبيناً أن هذا الدعم يصب في مصلحة البرنامج خصوصاً أن المدربين يتمتعون بإمكانيات عالية وقدرات مميزة من شأنها أن تزرع الحب والطموح للأشبال بأخذ زمام الأمور وحمل إرث رياضات الموروث الشعبي.

وأوضح أن المشاركين في البرنامج يتمتعون بعشقهم لرياضات الموروث الشعبي ونراهم يحرصون على التواجد في وقت مبكر قبل انطلاق البرنامج وهو تأكيد على استفادتهم طوال الفترة الماضية وحبهم الكبير لرياضات الموروث الشعبي.