استقبل الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج لاعبات فريق أكاديمية البحرين للكارتيه ولاعبات فريق نادي الحالة للمبارزة بعد عودتهن من إمارة الشارقة وتحقيقهن لميداليات فضية وبرونزية في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 13 من فبراير الجاري، بحضور مدير إدارة شؤون الأندية طارق العربي.

ونقل الحاج تهاني وتبريكات هشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة للاعبات أكاديمية البحرين للكارتيه ولاعبات فريق نادي الحالة للمبارزة بعد ظهورهن المشرف في الدورة العربية وتحقيقهن لميداليات فضية وبرنزية أكدت التطور الكبير الذي تعيشه رياضة المرأة البحرينية.

وأشاد بالإنجازات المشرفة التي حققتها فتيات أكاديمية البحرين للكارتيه ولاعبات فريق نادي الحالة للمبارزة في الدورة بفضل الجهود المخلصة التي بذلتها اللاعبات في سبيل الوصول إلى منصات التتويج علاوة على إصرارهن وعزيمتهن على تشريف المملكة بصورة متميزة في المحفل العربي.



وأكد أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تنظر بعين الفخر والاعتزاز للإنجاز الذي حققته لاعبات أكاديمية البحرين للكارتيه ولاعبات فريق نادي الحالة للمبارزة في الدورة العربية يبعث على التفاؤل بقدرة لاعبات البحرين على التنافس الحقيقي على لقب البطولات والمسابقات الخارجية واثبات التطور الواضح في رياضة المرأة البحرينية والتي حقق منتسبوها طوال الفترات الماضية إنجازات طيبة على مختلف الأصعدة.

وأشار الاج إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تضع رياضة المرأة ضمن أولوياتها وتسعى دائما إلى الاتقاء بها من الناحية الإدارية والفنية الأمر الذي اتضح من خلال المشاركة الكبيرة للاعبات البحرين في الدورة العربية لإتاحة الفرصة لهن للاحتكاك واكتساب الخبرة وتحقيق النتائج المتميزة.

يذكر أن فريق نادي الحالة للمبارزة حقق الميدالية الفضية على مستوى الفرق في مسابقة فلوريه، والميدالية البرونزية على مستوى الفرق في مسابقة ايبيه، وحققت اللاعبة مريم محمد الميدالية البرونزية في فردي فلوريه فيما حققت اللاعبة مها الدوسري الميدالية البرونزية في فردي فلوريه "مكرر". وحققت لاعبة نادي أكاديمية البحرين للكاراتيه في خليفة جناحي الميدالية البرونزية في مسابقة القتال لوزن 50 كجم.