أشاد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا، مؤكداً أن الرعاية الملكية السامية لـ"أغلى الكؤوس" يثري المسابقة تنافسيا في أجواء شريفة وقوية بين الأندية في سباق الحصول على اللقب الأغلى.

وقال في تصريح بمناسبة ختام كأس جلالة الملك المفدى للموسم الحالي 2017-2018 إن القيادة الرشيدة الداعم الأول للكرة البحرينية، منوها بدعم عاهل البلاد المفدى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرياضي الأول في المملكة.



كما أشاد رئيس الاتحاد بإنابة عاهل البلاد لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لرعاية النهائي وتتويج الفريق البطل نادي النجمة، مؤكدا أن سموه داعما على للدوام لاتحاد الكرة.

وقدم رئيس اتحاد الكرة الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لحضوره وتشريفه النهائي وتتويج سموه للفريق البطل، مؤكدا أن قيادة سموه للرياضة البحرينية تعد مصدر فخر واعتزاز؛ لما قاد به سموه الرياضة البحرينية إلى تحقيق العديد من المنجزات والمكتسبات.

وأكد الشيخ علي بن خليفة في ختام تصريحه أن اتحاد الكرة سيواصل مسيرة التطور والارتقاء بالكرة البحرينية إلى الأمام مستمدا ذلك من دعم القيادة الرشيدة المتواصل.