أحرز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي الميدالية البرونزية بوزن 77 كيلوغراما للحزام الأسود في بطولة لندن الشتوية المفتوحة للجوجيتسو التي شارك فيها أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون مختلف دول العالم.
وهنأ رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، القيادة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما الدائم لرياضات اتحاد الدفاع عن النفس، كما هنأ الخياط اللاعب علي منفردي بحصوله على الميدالية البرونزية.
واحتل البرازيلي أدواردو، المركز الأول واللاعب الفنلندي تومي المركز الثاني، وحاز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وشارك في الحزام الأسود نخبة من اللاعبين العالميين، حيث قدم علي منفردي مستويات جيدة في الوزن واستطاع أن يصل إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق.
وأكد منفردي أنه سعى للوصول إلى المباراة النهائية، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده في البطولات المقبلة لتحقيق الميدالية الذهبية، مشيداً بدعم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط، ونائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر بوكمال وأعضاء مجلس الإدارة وجهود المستشار والمدير الفني لمنتخبات الجوجيتسو رضا منفردي.