مازن أنور

أكد عضو مجلس إدارة نادي المالكية الرياضي والثقافي محمود الشاخوري لــ"الوطن الرياضي" أن إدارة ناديه اتخذت قراراً واضحاً بعدم الإدلاء بأي تصريحات للوسائل الإعلامية المختلفة لأي من أعضاء مجلس الإدارة فيما يخص أمور النادي والفريق الكروي الأول على وجه التحديد في الفترة الحالية، مبيناً أن هذا القرار تم اتخاذه للابتعاد عن الأضواء والضغوطات الإعلامية التي قد تسببها تلك التصريحات لا سيما في الفترة الحالية.



ورفض الشاخوري وهو الشخص الذي يدير كافة الأمور المتعلقة بالفريق الكروي الأول حالياً، توضيح أي أمر يخص الفريق الكروي الأول وقال للوطن الرياضي "سنطلع الإعلام والشارع الرياضي بكافة المستجدات في حينها عبر المركز الإعلامي للنادي، حيث إننا نريد العمل بهدوء في الوقت الحالي للانتهاء من كافة الأمور".

يشار إلى أن نادي المالكية لم يحسم أمور فريقه الكروي بشكل نهائي للموسم القادم بعد تعثر مفاوضات التجديد مع مدربه أحمد الدخيل ورحيل بعض اللاعبين وتلويح بعض اللاعبين بالانتقال لأندية أخرى وتلقي النادي عدداً من العروض لعدد من اللاعبين.



علماً بأن نادي المالكية استطاع في المواسم الثالثة الأخيرة من فرض اسمه بقوة في المسابقات المحلية كمنافس، ويتطلع كنادي وجماهيره للبقاء في دائرة المنافسة في الموسم الجديد.