الوطن - محمد أمان

يدخل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد (غدا) السبت معسكرا داخليا قبل نحو أسبوع من موعد المغادرة الى منطقة صلاله بسلطنة عمان للمشاركة في تصفيات كأس العالم وذلك حتى ١٣ الشهر الجاري.



وسيتخلل المعسكر الداخلي خوض مباراتين وديتين مع منتخب كوريا الجنوبية الذي سيصل خلال الساعات القادمة البحرين كمحطة تسبق التوجه إلى منطقة صلالة للمشاركة في التصفيات أيضا.

وسيتواجد كابتن المنتخب الوطني ونادي الشباب أحمد جلال مع لاعبي المنتخب في المعسكر، حيث قد تتحدد مسألة مشاركته في التصفيات من عدمها نظرا للإصابة التي يعاني منها في يده اليسرى.

وسيكون منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة مع الصيين تايبيه والمنتخب السعودي بعد انسحاب منتخب أوزبكستان مؤخرا.

وسيفتتح الصين تايبيه مع السعودية مباريات المجموعة في اليوم الأول ثم يلتقي منتخبنا الوطني بالصين تايبيه في اليوم التالي (١٧ يوليو)، وفي اليوم الثالث تقام قمة المجموعة بين منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي.

وقلص الجهاز الفني للمنتخب الوطني من 24 إلى 19 لاعباً باستبعاد 5 لاعبين مؤخرا، وهم : أحمد عباس وأحمد الغزال ومحمد عيسى محسن ومجتبى ياسين بالإضافة إلى علي جميل، ليستقر على القائمة التالية من بينهم 4 حراس مرمى: علي أنور، قاسم الشويخ، قاسم عقيل، عمران محمد، أحمد جلال، عبد الله ياسين، حسن ميرزا، أحمد حسين، أحمد عباس، محمد حسين هاني، فاضل المقابي، يوسف أحمد، محمود الدرازي، أحمد زهير، عبد الله علي، محمد عيد، ناصر علي، سيد علي باسم، حسين النجار، وقاسم جعفر.