بنجاح كبير أسدل نادي مليحه الثقافي الرياضي، الستار عن فعالياته الصيفية بحفل نظمه الخميس، بمقره معلناً ختام النشاط الصيفي العاشر الذي نظمه النادي برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، والذي استمر من السابع من شهر يوليو إلى الثاني من شهر أغسطس.

وجاء الحفل بعد أن جرى تنظيم العشرات من الفعاليات الشبابية المتنوعة التي امتدت على أربعة أسابيع وقدمت فيها أنشطة رياضية وثقافية ووطنية ومعرفية وتراثية وترفيهية عديدة .



بدأ الحفل بتلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها المشارك يوسف محمد بعدها ألقى المشارك عبدالرحمن يوسف كلمة طلاب النشاط الصيفي أعرب من خلالها عن سعادة المشاركين بزخم الفعاليات المتنوعة والأهداف التي تحققت مقدما شكر وشكر المشاركين لادارة نادي مليحه على حسن التنظيم .

جرى ذلك تقديم عرض عن أنشطة البرنامج الصيفي " عطلتكم غير "

بعدها ألقت المدير التنفيذي للنادي د. نهى أحمد سامي، كلمة نيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي مليحه مصبح بالعجيد الكتبي، أكدت من خلالها عن نجاح فعاليات نادي مليحه وأن النادي نظم أربعة أسابيع، و جاء النشاط الصيفي بعد انتهاء العام الدراسي بهدف استغلال أوقات الشباب فيما يفيد وينفع ليصبح الصيف ممتعاً ومفيداً.

وأكدت على أهمية مضامين الأسابيع التي بدأت بأسبوع الموروث الشعبي، ثم أسبوع هذا ما يحبه زايد، ثم أسبوع الابداع والابتكار وأخيراً أسبوع الثقافة والفنون، بعدها جرى تكريم المتميزين والمواهب المشاركين في الفعاليات الصيفية .