يبدأ ثنائي الشوزن حسن ماجد ومريم حساني السبت منافسات مسابقة الشوزن التي تعتبر الأخيرة ضمن منافسات الرماية.

وستكون الرامية مريم على موعد مع أول الجولات من المسابقة في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت أندونيسيا "الرابعة فجراً بتوقيت البحرين"، حيث تشارك مريم في المجموعة الثانية من الرماة من أصل 4 مجموعات، يتم خلالها احتساب عدد النقاط المسجلة لكل رامية في الجولة الأولى ثم الثانية التي تقام يوم الأحد على أن يتم تحديد هوية المتأهلين للدور النهائي من المسابقة.

أما حسن فهو الآخر سيكون على موعد مع أولى جولاته التي تنطلق في الثامنة والنصف، وذلك عندما يخوض منافسات المجموعة التاسعة والأخيرة في المسابقة، والتي يشارك فيها 30 رامياً يتأهل من بينهم أصحاب المراكز الأولى للدور النهائي، حيث سيخوض السبت والأحد منافسات التصفيات الأولى والثانية على أن يكون من بين المتأهلين للنهائي الأحد.

وكان الثنائي قد أنهى استعداداته يوم أمس على المضمار المخصص للمنافسات، وبإشراف المدرب فاليري تيموخن الذي وقع على آخر استعدادات لاعبيه للمنافسات من خلال التدريب الرئيسي الذي خاضاه بمشاركة بقية الرماة المشاركين في الدورة، وذلك بهدف الوقوف على جهوزيتهم والتعرف على مستوى المنافسين بصورة عامة.

ووضح التركيز والإصرار على الثاني خلال التدريبات التي اتسمت بالندية والحماس الكبيرين، حيث سعى الثنائي لتحقيق أكبر استفادة ممكنة خلال التدريب الرسمي الأخير، والاعتياد على الأجواء العامة للمضمار قبل خوض المنافسات التي ينتظر أن تكون مثيرة السبت