وليد عبد الله

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره الفلبيني، الخميس، عند الساعة 7 مساءً، في المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين على استاد البحرين الوطني، ضمن تحضيرات الأحمر الكروي في تجمعه بشهر سبتمبر الحالي والتي تأتي وفق البرنامج الإعدادي الذي سيستعد من خلاله للمشاركة الآسيوية بنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 يناير وحتى 1 فبراير 2019.



ونقل منتخبنا تدريباته، الأربعاء، على ملعب استاد البحرين الوطني، قبل أن يدخل معسكره الداخلي لهذه المواجهة بـ"فندق" الرجنسي انتركونتيننتال.

وكان المنتخب بدأ تجمعه في الأول من سبتمبر، تحضيراً لهذه المواجهة والتي استدعى لها المدرب التشيكي سكوب 25 لاعباً منهم 3 محترفين.

وخلال الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب، استدعى المدرب مدافع فريق المحرق إبراهيم العبيدلي ليحل مكان المدافع أبوبكر آدم الذي يعاني من الإصابة.

يذكر أن المنتخب تنتظره مباراة أخرى أمام المنتخب الصيني يوم 10 سبتمبر الحالي، والتي سيختتم بها تجمعه لهذا الشهر، على أن يعاود تجمعه في أيام "فيفا" في أكتوبر المقبل، والذي تتخلله مباراتان تجريبيتان أمام المنتخب السوري والفلسطيني، على أن يخوض المنتخب مباراتين وديتين في نوفمبر أمام المنتخب الكويتي والعماني، على أن يختتم تحضيراته للمشاركة الآسيوية بمباراة ودية أخيرة أمام المنتخب الطاجيكي يوم 20 ديسمبر القادم.