اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله؛ للمشاركة في إدارة مباريات منطقة الشرق في ربع النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، إذ ستقام مباريات هذين الدورين خلال الفترة 17 وحتى 20 أكتوبر في كوريا الجنوبية.

وكلف الاتحاد القاري الحكم نواف شكرالله للمشاركة في إدارة 3 مباريات ستلعب خلال الفترة المعنية:مباراتان ضمن ربع النهائي (جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي أمام ناغويا غرامبوس الياباني)، بالإضافة إلى مباراة نصف النهائي التي ستجمع الفريقين الفائزين. وإلى جانب نواف شكرالله، تم اختيار 10 حكام للساحة (سيتم تكليفهم كحكام ساحة، أو حكام فيديو أو كحكم رابع)، بالإضافة إلى 4 حكام مساعدين، فيما سيكون هناك مراقب مباراة واحد، وثلاثة مقيمين ومحاضرين للحكام، علاوة على مدرب واحد للياقة البدنية للحكام.

ويأتي اختيار شكرالله لمباريات ربع ونصف النهائي بدوري أبطال آسيا، تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات، عبر ما تحظى به من ثقة كبيرة؛ نظرًا لكفائتها وإدارتها المقتدرة والمميزة.



ويعتبر الحكم الدولي نواف شكرالله من خيرة حكام القارة وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2021)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات كأس العالم على التوالي في العامين 2014 و2018.