لجنة رعاة الخيل بالاتحاد الملكي تنظم فعالية "الكشتة" يوم السبت

تحتضن قرية البحرين الدولية للقدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، فعالية "الكشتة" للعام 2022 التي تنظمها لجنة رعاة الخيل التابعة للاتحاد وذلك يوم السبت الأول من يناير 2022 بدعم من مؤسسة الحصان العربي لخدمات الفروسية والبيطرة.

وتأتي الفعالية، ضمن حزمة من الفعاليات التي تنظمها لجنة رعاة الخيل، بعد النجاح الباهر الذي حققته فعالية رعاة الخيل الأولى تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، حيث شهدت مشاركة واسعة.



وأكدت لجنة رعاة الخيل، أن فعالية "الكشتة" تقام سنوياً وتشهد مشاركة واسعة جداً من الفرسان والملاك، حيث ستحتوي على العديد من الفعاليات المتنوعة التي ستنطلق في الثامنة من صباح يوم الجمعة وتستمر حتى ساعة متأخرة من نفس اليوم، حيث ستشهد الفعالية ألعاب التحدي والإثارة والركوب الحر للفرسان على الجياد وحفل شواء، كما ستشهد مسابقات عديدة وجوائز قيمة.

وتقام الفعالية لخلق أجواء رياضية ممتعة للمشاركين، وإشراك جيل جديد من الوجوه في مختلف رياضات الفروسية ورياضة الكاوبوي.

وقدمت لجنة رعاة الخيل، الشكر والتقدير إلى مؤسسة الحصان العربي لخدمات الفروسية والبيطرة على دعمها المتواصل لفعاليات اللجنة ورعايتها لفعالية "الكشتة".

ووجهت اللجنة المنظمة للفعالية، الدعوة للراغبين في المشاركة عبر التواصل مع (33717888 - 39896568)، مؤكدين حرص اللجنة على تطبيق كافة التعليمات الطبية الصادرة من الجهات الرسمية والدخول للمتطعمين فقط والحاصلين على الدرع الأخضر في تطبيق مجتمع واعي.