يحظى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشعبية طاغية بمختلف بلدان العالم في السنوات الأخيرة.

واستفاد صاحب الـ37 عاما من توهجه على مدار نحو 20 عاما منذ بدء مسيرته الاحترافية، محققا الكثير من الإنجازات الجماعية والفردية، فضلا عن كونه الهداف التاريخي لكرة القدم.

وتظهر شعبية رونالدو بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يملك اللاعب أكثر من 400 مليون متابع، وذلك عبر حسابه على موقع «أنستغرام» فقط.



وأظهر تقرير صحفي في الصين، الخميس، حفاظ رونالدو على مكانته كأشهر لاعب كرة قدم عبر شبكة الإنترنت في الصين للعام الرابع على التوالي.

وكشفت النسخة الـ11 من تقرير «ريد كارد» لوكالة «مايلمان» الرياضية الالكترونية، عن زيادة شعبية رونالدو في الصين، في الوقت الذي تسببت فيه جائحة كورونا في حظر السفر بين المواطنين.

وتم اختيار نادي برشلونة الإسباني باعتباره النادي الأكثر شعبية عبر شبكة الانترنت في الصين.

وحافظ الدوري الإنجليزي على مكانته كأكثر الأندية شعبية عبر شبكة الانترنت في الصين، من بين جميع الدوريات للعام الرابع تواليا.

وحل تشيلسي الإنجليزي في المركز الثاني في قائمة الأندية الأوروبية الأكثر شعبية عبر شبكة الانترنت في الصين، وتقدم مانشستر يونايتد من المركز السادس إلى المركز الثالث في القائمة بعد عودة رونالدو إلى أولد ترافورد.