تحت مظلة الاتحاد البحريني للبادل، أقيمت البطولة الثانية لجولة بادل البحرين المفتوحة خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري على ملاعب بادل مانيا بصالة نادي الحد الرياضي.

وقد شارك في البطولة عدد 208 لاعب ولاعبة مثلوا 104 فريق من 7 دول تأتي في مقدمتهم مملكة البحرين، بالإضافة إلى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وعمان والاردن ومصر واسبانيا.

كما تميزت البطولة بمشاركة نخبة من لاعبي منتخب البحرين ونجوم الخليج للبادل، وتم تقسيم فئات البطولة إلى 5 فئات وهي، فئة "أ" حيث ضمت نجوم منتخب البحرين والخليج، وفئة "ب" وفئة "د" وفئة "ج"، بالإضافة إلى فئة البنات.



وشهدت مباريات البطولة منافسة قوية جدا في جميع الفئات، وولوحظ تطور مستويات عدد كبير من اللاعبين المشاركين في مختلف الفئات.

وقد اسدل الستار على النهائيات في فئات البطولة الخمسة، حيث توّج الثنائي الاخوان يوسف وعمر قائد ببطولة الفئة "أ"، وذلك بعد مباراة ماراثونية جمعتهما مع الثنائي عبدالله محمد وحمد النصف في المباراة النهائية، حيث حسم يوسف وعمر المباراة لصالحهما بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 7-6 0-6 والشوط الفاصل 13/11.

وفي نهائي فئة "ب"، كانت الإثارة حاضرة أيضا، حيث شهدت المباراة النهائية تنافسا شرسا بين الثنائي محمد سلطان ومعاذ المعيلي في مواجهة الثنائي محمد المناعي وسلمان المناعي، وتمكن الثنائي محمد سلطان ومعاذ المعيلي من الفوز بالمباراة والبطولة بفوزهما بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة 6/4، 1/6 و10/4 في الشوط الفاصل.

وتوّج الثنائي عبدالله المعيلي وراشد عبدالرحمن ببطولة الفئة "د" بعد فوزهما على الثنائي سلمان آل خليفة وجاسم الدوسري بنتيجة مجموعتين للاشيء جاءت نتيجتهما 6/4 و6/2.

وتوّج الثنائي جهاد النجار وفيصل العبدالله بببطولة الفئة "ج" بعد فوزهما على الثنائي عبدالله رمضان وحمود الخشرم في المباراة النهائية بنتيجة 7/5 و6/2.

وفي فئة البنات فاز الثنائي المكون من مريم القلاف ونورة خالد بالمركز الاول بعد تغلبهما على الثنائي صفاء صفر و نازلي نادر بنتيجة مجموعتين للاشيء كانت نتيجتهما 6/4 و6/2.

وفي ختام منافسات البطولة قام السيد عبدالله بوعلي أمين سر الاتحاد البحريني للبادل، وخليفة رشدان عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس "بادل مينيا" محمد المسلم بتتويج الفائزين جميع فئات البطولة.

يذكر أن جوائز البطولة برعاية "بحرين راكيتس"، حيث قدمت إدارة البطولة خالص شكرها وتقديرها للمؤسسة معتبرة اياها جزء رئيسيا في نجاح البطولة وتميزها.