تحت رعاية وبحضور معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني، ومشاركة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ونحو مئة من الأعضاء، أقامت الجمعية اللقاء الرمضاني السنوي في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية.

وخلال اللقاء ألقى نائب رئيس الجمعية السيد علي بن محمد مراد كلمة أعرب فيها عن الامتنان والتقدير لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على دعم ومساندة معاليه أعمال الجمعية، ما مكنها من مواصلة مسيرة الانجازات والارتقاء بالعمل الإغاثي والإنساني داخل وخارج البحرين.



كما أعرب عن الشكر والتقدير لأعضاء مجلس ادارة الجمعية والادارة العامة المتمثلة بالأمين العام الأستاذ مبارك الحادي، وسائر المنتسبين والمتطوعين، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الجمعية على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمانحين من أجل تنفيذ برامجها الطموحة.

وجرى خلال اللقاء تكريم عدد من منتسبي ومتطوعي الجمعية نظير جهودهم وعطائهم، وما قدموه بشكل خاص خلال جائحة كورونا، إضافة إلى توزيع المساعدات على الأسر المستحقة في مختلف مناطق البحرين، كما جرى عرض فيلم يظهر أنشطة وبرامج مختلف اللجان التطوعية في الجمعية.