أقامت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها السنوي الختامي ال 41 بدعم ورعاية من شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران، وحضور عدد من مديري ومسؤولي الشركات والمؤسسات المشاركة والداعمة للمسابقة، إضافة إلى حضور الفرق الحائزة على المراكز الأولى وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية. وأقيم الحفل في قاعة أوال بفندق الخليج.

وألقى رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران كلمه أعرب فيها عن فخرهم عن المكتسبات والإنجازات التي تحققت طوال مسيرة الدوري الممتدة لأكثر من 4 عقود من الزمن كانت فيها التحديات والصعوبات كبيرةـ، مضيفا، لعل أبرز المكتسبات بناء علاقة وطيدة بينا وبين عدد كبير من الشركات والمؤسسات والشخصيات الرياضية والتي لعبت دور في المواصلة وتحقيق كل هذا التقدم الكبير.

وأكد العمران على أن الموسم المنصرم كان ناجحا بكل المقايسس من النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية، مشيدا بالمستويات التي قدمتها الفرق في مسابقة الدوري التي أنعكس على المستوى الفني وظهرت المنافسة قوية حتى المراحل الأخيرة التي لم يحسم فيها صراع اللقب. وحث العمران الفرق على مواصلة التطور للموسم المقبل، مؤكدا على أن اللجنة المنظمة بدعم ومساندة الشركات والمؤسسات وجميع الداعمين سوف تواصل عملية التطوير والأرتقاء بالعمل وبمسابقاتها.

ووجه العمران جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى لكل͂ من ساهمَ في النجاح وفي مقدمتِهم الشركات والمؤسسات المشاركة، وجميع الداعمين والراعين لأنشطة اللجنة المنظمة.

وقام رئيس اللجنة المنظمة والمسئوولين في شركتي ألبا وبابكو بتكريم الرعاة والفرق الفائزة، إذ تم تكريم شركة ألمنيوم البحرين على توفير ملعب النادي لإقامة مباريات الدوري والكأس ورعاية الحفل الختامي. وتكريم شركة بابكو للتكرير على رعاية مسابقة الكأس، وتكريم شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" على رعاية جائزة أفضل لاعب عن كل مباراة في مباريات الدوري.

بعد ذلك تم تكريم الفرق الفائزة والمشاركة في مسابقة كأس بابكو للتكرير حل فريق ألبا بالمركز الأول ، وحل فريق الكهرماء في المركز الثاني. وفي مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم فريق الكهرماء في المركز الأول، فريق، فريق ألبا في المركز الثاني، فريق أسري في المركز الثالث. بالإضافة إلى الفرق المشاركة بابكو للتكرير، بابكو للاستكشاف والانتاج، فريق جيبك.وحصل مهاجم فريق أسري على جائزة هداف مسابقة الدوري.
وفي ختام الحفل تم الاحتفاء بالحضور بوجبة العشاء والسحب على عدد من الجوائز.