امتدح رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات" إبراهيم عبدالله الشيخ، جهود وزارة الداخلية ورصدها وجود استهداف ممنهج وموجه لمملكة البحرين للإضرار بمصالحها العامة ومحاولة التأثير على الرأي العام من خلال نشر معلومات مغلوطة عبر عدد من الحسابات الوهمية التي تتم إدارتها من الخارج، وكذلك من قبل عناصر هاربة ومطلوبة للعدالة.

وقال الشيخ، إن سرعة إصدار الوزارة للبيان الأخير يؤكد أنها دائماً تظل تعمل ليل نهار على حفظ الأمن، في كافة المواقع والمجالات والميادين"، وشدد على أن "شعب البحرين يتحلى بالوطنية والوعي، بمواجهة أعداء البلاد، ويقف بكل ثبات ووحدة وتماسك، خلف حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وخلف صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، وخلف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وطالب الشيخ المواطن بأن "يزيد من وعيه لأن المؤامرات لن تنتهي، وستستمر وتتطور"، مشيراً إلى أن "دول الخليج مستهدفة من كافة الجهات، وخاصة مملكة البحرين، والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية".



واستنكر رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات"، ما تقوم به الحسابات الوهمية من زعزعة للأمن والاستقرار في البلاد، مشدداً على أن هؤلاء المغرضين، والمحاولين عبر الحسابات الوهمية استهداف البحرين لن يصلوا إلى مبتغاهم، لأن العلاقات البحرينية السعودية تتمتع بقوة ضاربة في عمق جذور العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

وشدد على أن أصحاب تلك الحسابات الوهمية لن يستطيعوا زعزعة العلاقات الوطيدة والقوية مع المملكة العربية السعودية لأنهم يجهلون معنى المصير الواحد للبلدين والشعبي".