اختتم حساب "الوافر" من المصرف الخليجي التجاري نسخته التاسعة بنجاح، بمنح نادر علي رضا القصاب الجائزة الكبرى للعام 2018 وهي 100,000 دينار نقداً وراتب شهري بقيمة 1000 دينار لمدة 10 سنوات.

وقام الرئيس التنفيذي للمصرف سطام القصيبي، باستقبال نادر القصاب بمكتبه في المقر الرئيس للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية حيث هنأه بهذا الفوز مثمناً له اختيار المصرف لمعاملاته المصرفية.

وتم إجراء عملية السحب على الفائز بالجائزة الكبرى في 3 يناير، بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن شركة التدقيق الخارجي وإدارة التدقيق الداخلي وإدارة الرقابة الشرعية وغيرها من الإدارات ذات الاختصاص، حيث أعلن المصرف عن اسم الفائز بعد حملة تشويقية قام بها عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.



وتعتبر هذه الجائزة هي الأخيرة في نسخة العام 2018 والتي حملت عنوان "رواتب الوافر" حيث تجاوز مجموع الجوائز التي تم تقديمها خلال العام الماضي المليوني دولار أمريكي والتي تضمنت رواتب شهرية بقيمة 500 دينار لمدة خمس سنوات وأخرى نقدية بقيمة 50,000 دينار بالإضافة إلى 40 فائز شهرياً بقيمة 500 دينار لكل منهم.

و​​​​حساب الوافر هو حساب استثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم استثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، وأثبت حساب "الوافر" ومن خلال الجوائز القيمة التي قدمها طوال النسخ السابقة بأنه فرصة حقيقية لتغيير حياة الكثير من العملاء من خلال منحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم سواء كانت تملك منزل العمر أو امتلاك السيارة التي لطالما حلموا بها أو تأمين مستقبلهم من خلال الفوز بالجوائز النقدية.

وأشار القصيبي، إلى سعي المصرف الدائم لتحقيق تغيير ملموس في حياة جميع عملائه من خلال طرح منتجات فريدة ومبتكرة.

وأضاف "دأب المصرف على تطوير جوائز حساب "الوافر" منذ انطلاقته في العام 2009 من خلال الاستماع إلى آراء العملاء ومتابعة مستجدات السوق بحيث نقدم نسخة جديدة كل عام تلبي طموحات عملائنا الكرام وتمكنهم من تحقيق أحلامهم وليكون حساب "الوافر" الخيار الأفضل لديهم".

وهنأ القصيبي، جميع الفائزين خلال العام 2018، مؤكداً أن "الخليجي التجاري" يتطلع للإعلان عن النسخة العاشرة لحساب "الوافر" في القريب العاجل والتي ستكون نسخة استثنائية".