أكد محافظ الشمالية علي العصفور، أن فئة المتقاعدين تتمتع بخبرات طويلة وتجارب ناجحة في دعم وإنجاح برنامج العمل الحكومي بمختلف قطاعاته.

وقام العصفور، بتكريم عدد من الموظفين المتقاعدين عن العمل بالمحافظة الشمالية ضمن مشروع برنامج التقاعد الاختياري، ناقلاً لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية وتمنياته لهم بدوام التوفيق في حياتهم المستقبلية، مؤكداً أنه من المؤمل أن تساهم فئة المتقاعدين في دعم عجلة الاقتصاد الوطني من خلال العمل في مشاريع العمل الخاص.

جاء ذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت بمبنى المحافظة الشمالية بهذه المناسبة، حيث أكد العصفور بأن فئة المتقاعدين تتمتع بتجارب ناجحة في دعم وإنجاح برنامج العمل الحكومي، مشيراً إلى أن ذلك سيسهم بشكل كبير في تحسين وإنجاح خبرات القطاع الخاص الذي يمثل 66% من بنية القوى البشرية العاملة في البحرين من المواطنين.



وأشاد العصفور بالجهود التي بذلها الموظفون المتقاعدون خلال مسيرة عملهم بالمحافظة، ما كان له بالغ الأثر في تطوير عمل المحافظات وزيادة إنتاجيتها، حيث يأتي تكريمهم اليوم وفاءً لهذا العطاء ورداً للجميل لمكانتهم وحبهم الذي سيبقى في القلب، متمنياً لهم كل النجاح والموفقية في حياتهم العملية والمهنية في المرحلة المقبلة.

فيما أعرب الموظفون المتقاعدون في كلمات مقتضبه عن بالغ شكرهم وتقديرهم إلى محافظ الشمالية على ما قدمه من دعم ومساندة طيلة فترة عملهم، مثمنين تعاون جميع زملائهم من موظفي المحافظة الشمالية، وتم خلال الاجتماع تقديم الدروع والهدايا التذكارية لهذه المناسبة.