ناقشت الجمعية العمومية لجمعية حسن الجوار الخيرية "السعودية البحرينية"، خلال اجتماعها السنوي لعام 2019، برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رئيس مجلس إدارة الجمعية د.عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، أبرز مشاريعها المنفذة أو تلك التي يتم تنفيذها.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية الصحافي جمال الياقوت، أن الجمعية اطلعت في إجتماعها على الحساب الختامي والتقرير المالي السنوي لعام 2018، ثم ناقشت التقرير السنوي وما استجد من أعمال.

وأشار، إلى أن مجلس الإدارة الأول لعام 2019 عقد بحضور كافة الأعضاء، حيث اطلع مجلس الإدارة على أهم ما تحقق من إنجازات إدارية خلال الثلث الأول لعام 2019 ومناقشة المشاريع الخيرية التي نفذتها وتنفذها الجمعية ثم الاطلاع على البيان الأسري حتى أبرل 2019، والرسم البياني لتصنيف الحالات وعلى الوارد والمنصرف وما استجد من أعمال.



وقال الياقوت، إن السفير د.عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وجه الشكر نيابة عن مجلس الإدارة إلى المتبرعين المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية.

وأكد أن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجباتها الخيرية في البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر السعودية ومتابعة أحوالهم والسعي لتلبية احتياجاتهم بما فيهم المطلقات البحرينيات من سبق لها الزواج المواطنين السعوديين من الأرامل. كما تقوم الجمعية برعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات.