عمر البلوشي


أكد رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي البسيتين محمد الشيخ أن صعود الفريق الأول إلى دوري الدرجة الأولى تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى أولاً ومن ثم جهود وتعاون الجميع، مشيداً بما حققه لاعبو الفريق من مستويات قوية هذا الموسم وظهورهم بأداء مميز قادهم نحو عودتهم إلى الأضواء ومكانهم الطبيعي.

وأشار الشيخ أنه على الرغم من فترة الإعداد القصيرة لطائرة البسيتين بعد قرار استئناف المسابقات مؤخراً، حاول الفريق جاهداً بقيادة مدربه خالد عبدالقادر الوقوف على جاهزيته التامة للمباراة النهائية الثانية، وتمكن الفريق من حسم اللقاء لمصحلته والفوز بلقب الدرجة الثانية.

وأوضح رئيس جهاز الطائرة أن الخبرة لعبت دوراً كبيراً في الفوز باللقب وحسم الصعود إلى الدرجة الأولى، مثنياً في الوقت ذاته على أداء فريق التضامن وما قدمه من مستوى حاول من خلاله جاهداً الصعود وكذلك على امتلاك الفريق لعناصر شابة مميزة، متمنياً لهم التوفيق في المواسم القادم.


وأشاد الشيخ بالتعاون الكبير لمجلس إدارة نادي البسيتين ومنتسبيه في الوقوف خلف الفريق ودعمه لتحقيق اللقب، معرباً عن تمنياته أن يوفق الفريق في الموسم القادم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة.