تواصلت الإشادات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بعد مشاركة سموه مع مجموعة من العاملين احتفالية "أونام" للديانة الهندوسية، حيث أعربت شخصيات عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه بالمشاركة في الاحتفالية، حيث أن مشاركة سموه تؤكد حرص سموه على تعزيز العلاقات البحرينية الهندية والتي تمتد عبر تاريخ طويل.

ووصف وزير كهرباء في ولاية كيرالا م. ماني مشاركة سموه بـ "اللفتة الفريدة"، وقال: "لقد كانت مفاجأة حقاً أن أرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يحتفل بشكل مثير بمهرجان أونام الخاص بولاية كيرلا في قصره مع موظفيه. بالنيابة عن شعب ولاية كيرلا، اسمحوا لي أن أعترف بكل صدق باللفتة الفريدة من الوئام الديني والمحبة والأخوة التي تدعم التراث الذي لا مثيل له لمملكة البحرين. أحر تمنياتنا".

عضو تجمع ولاية كيرلا القانوني ماني سي كابين، قال: "سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، من بحر القلوب، حكايات دافئة تتناقلها وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام، بكل فخر وفرح، وجدت لؤلؤة من مملكة البحرين، والتي تعرف بجزيرة اللؤلؤ. وغني عن القول".



وأضاف "كان أمراً عظيماً بالنسبة لنا أن نشاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهو ينضم بشكل مثير إلى موظفيه للاحتفال بمهرجان أونام الخاص لولاية كيرلا. يسعدني أن أقول إنه ليس مجرد عمل حب، بل هو علامة مميزة للأخوة العالمية والوئام الثقافي".

وأضاف "أثبتت البحرين، كونها موطناً رائعاً للعديد من سكان كيرلا، ومن الهند والمغتربين الآخرين، مرة أخرى قيمها الراسخة المتمثلة في الحرية بين الأديان والاحترام المتبادل"، مقدماً شكره إلى القيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد على نهجهم المنفتح في تعزيز التعايش الثقافي".