اقترب نجم منتخبنا الوطني ونادي الرفاع كميل الأسود من الظفر بلقب هداف مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم في هذا الموسم

وفي الجولة الماضية سجل كميل الأسود هدف الفوز القاتل والثمين على غريمه التقليدي المحرق من ضربة جزاء، ليتصدر فريقه الترتيب متساوياً مع المحرق برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الحد الذي يملك مباراة مؤجلة.

فقبل جولتين من النهاية يتصدر كميل الأسود جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن زميله في النادي السيد هاشم (هشومي) وأرنست وإيفرتون لاعبي المحرق والأهلي على التوالي. ويأمل نجم الرفاع كميل الأسود في استعادة اللاعب البحريني للقب هداف الدوري المحلي، حيث يعود آخر تتويج للاعبين المحليين إلى موسم2015-2016، عندما حقق محمد الرميحي لاعب الحد آنذاك لقب هداف، والذي ساهمت أهدافه دون شك بتحقيق فريقه لقب الدوري في ذلك الموسم. ومع تبقي جولتين على النهاية أصبح كميل الأسود قريب من التتويج بلقب الهداف، فهناك مبارتان للرفاع أمام كل من النجمة والرفاع الشرقي، ومن الممكن أن يزيد غلته من الأهداف، خصوصاً أن فريقه منافس بقوة على اللقب ويحاول مواصلة تحقيق الانتصارات للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، وليؤكد كميل الأسود جدارته وأحقيته بتحقيق لقب الهداف هذا الموسم.