أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي أن المحافظة تزخر برجالاتها وعوائلها الذين يقدمون المشاريع والأعمال الخيرية، واضعين مصلحة الوطن والمواطنين نصب أعينهم والتعاون مع المحافظة التي لا تألو جهداً في تقديم أفضل الخدمات.

جاء ذلك، خلال استقباله الوجيه محمد الحسن، حيث استعرض معه عدداً من المشاريع الخيرية التي ينوي إقامتها في محافظة المحرق كمركز لعلاج وغسيل الكلى وغيرها من المشاريع ذات النفع العام، مشيداً بالجهود الطيبة والأعمال الخيرية النبيلة التي يقدمها خدمة للمجتمع.

وعبر المحافظ عن فخر المحافظة واعتزازها باحتضان جامع الحسن بمنطقة البسيتين الذي يعد تحفة إسلامية ومعمارية يقدم خدماته للجميع، لما يحتويه الجامع من مركز لتحفيظ القرآن وتدارس علومه، بالإضافة إلى المبرة التي تعد علامة مميزة في العمل الخيري، مؤكداً أن إقامة مشروع مركز لغسيل الكلى يعد من أبرز المشاريع الخيرية والاجتماعية والصحية والإنسانية بمحافظة المحرق، مشيداً بالتعاون البناء بين المحافظة ووزارة الصحة سواء في هذا المشروع أو المشاريع الأخرى السابقة والمستقبلية لكل ما من شأنه أن يصب في صالح الوطن والمواطنين.



وفي ختام اللقاء، قدم الوجيه الحسن الكتاب الخاص بجامع الحسن الذي يحكي قصة تشييده وما يحويه من مرافق وخدمات، بينما قدم المحافظ درع المحافظة تقديراً وعرفاناً من المحافظة بدوره الخدمي والاجتماعي.