وليد عبدالله :

واصل فريق نادي الرفاع الشرقي سكة الانتصارات بفوزه على حساب فريق نادي المالكية بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد البحرين الوطني، في افتتاح مباريات الجولة 16 من منافسات القسم الثاني للنسخة 64 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة سامي الحسيني في الدقيقة 13 ومحمد الرميحي "هدفين" في الدقيقة 69 و84، وبهذه النتيجة رفع الرفاع الشرقي رصيده إلى النقطة 34، فيما ظل المالكية على رصيده السابق بـ12 نقطة.



وفي المباراة الثانية، تعادل فريقا النجمة والبسيتين بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

سجل هدفي البسيتين صالح عبدالحميد في الدقيقة 13 وسلمان علي في الدقيقة 74، فيما سجل هدفي النجمة مدافع البسيتين بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41 ولاسينا في الدقيقة 68. وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط اللقاء فرفع النجمة رصيده إلى النقطة 15 ورفع البسيتين رصيده إلى النقطة 11.

وفي المباراة الثالثة، اكتفى فريقا المنامة والبديع بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان النقاط حيث رفع المنامة رصيدة إلى النقطة 30 ورفع البديع رصيده إلى النقطة 13.