قال النائب باسم المالكي أن المتطوعين بالصفوف الامامية من الكوادر الطبية جزء أساسي في الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا وفريق البحرين، مؤكداً أن توظيفهم وتثبيتهم في وظائف تناسب مؤهلاتهم يمثل واجب واستحقاق لما قدموه لمملكة البحرين من عمل كبير.

وأوضح المالكي أن العاملين في الصفوف الأمامية قدموا دروساً في التضحيات حيث عرضوا انفسهم للخطر و يواجهون الوباء بكل قوة وفداء، وحرموا من أهاليهم لأكثر من سنة ونصف وإن توظيفهم في وظائف مناسبة يمثل أفضل تكريم لهم على جهودهم الوطنية والانسانية.

وأشار المالكي الى ان الكوادر المتطوعة قدمت درساً في العمل و المسيرة الوطنية حيث عملوا لساعات طويلة جداً من أجل صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، مؤكداً أن شعب البحرين كافة يقف احتراماً لجهود جميع العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة هذه الجائحة.



ونوه المالكي بدور الكوادر بالصفوف الأمامية والتي قدمت الغالي والنفيس من أجل البحرين والإنسانية، مشدداً على أن تكريم هؤلاء بتوظيف المتطوعين منهم ومواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتسجيل إلى التطعيم وذلك لحين الوصول إلى الرقم صفر في عدد الحالات بإذن الله تعالى.

ودعا المالكي المواطنين إلى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية ومساندة الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا والحد منه، ودعمه لحين عبور هذه الازمة.