أكد فؤاد أحمد الحاجي، عضو مجلس الشورى، أن الرسالة السامية المطمئنة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى جميع المواطنين والمقيمين، والمتضمنة قدرة مملكة البحرين على تخطي جائحة كوفيد 19 والوصول إلى بر الأمان، تعتبر باعث أمل وحافزًا كبيرًا نحو استمرار تضافر كافة الجهود الوطنية، من أجل المضي بثبات في تنفيذ الخطط التي وُضعت لمختلف مسارات التعامل مع الفيروس، والحد من تداعياته.

وأشاد الحاجي بالثقة الملكية السامية التي توسّمتها الجهود المتميزة لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مثمناً ما يتمتع به سموه من عزيمة وإصرار أسهمت في تعزيز قدرة وكفاءة كافة الجهود الوطنية لتخطي هذه الظروف الاستثنائية بنجاح، من أجل أن ينعم الجميع على أرض وطننا الغالي بتمام الصحة والعافية.

وأعرب الحاجي عن عظيم الفخر والاعتزاز بما تظهره الكوادر والطواقم الطبية والتمريضية والإدارية من روح إنسانية عالية، وكفاءة مهنية أدخلت الثقة والسكينة في قلوب المواطنين والمقيمين منذ بدء الجائحة. منوهاً بتكاتف وتلاحم المجتمع البحريني عبر الوعي والالتزام المتواصل لتجاوز الجائحة وتخطي آثارها.



وعبر الحاجي عن عميق مواساته لأهل وذوي ضحايا فيروس كورونا، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالصحة والعافية والشفاء العاجل.