يشرف مدير التعليم بالاتحاد البحريني لكرة القدم والمحاضر الدولي فهد المخرق على دورة دبلوم الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى A، والتي ينظمها اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة 16 أغسطس الجاري وحتى 16 سبتمبر المقبل.

ويحاضر فهد المخرق في الدورة بصفته محاضرًا رئيسيًا لـ 24 مدربًا من مختلف أندية الإمارات، ويساعده المحاضر الإماراتي عبدالرحمن الحداد.

ويأتي إشراف المخرق على الدورة الآسيوية ضمن إطار التعاون بين الاتحادات الخليجية لكرة القدم، وضمن اتفاقية التعليم الآسيوية، إذ أن الاتحادين البحريني والإماراتي لكرة القدم وقعا على الاتفاقية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



ويعد مدير التعليم بالاتحاد البحريني لكرة القدم فهد المخرق من نخبة المحاضرين على مستوى القارة الآسيوية، وتأتي مشاركته في الدورة بالإمارات تأكيدًا على المكانة المتميزة للكوادر الفنية البحرينية، باعتبارها أحد أعمدة النجاح للكرة البحرينية بما تضمه من كفاءات وخبرات، خصوصًا مع الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لمحور التطوير الفني للعنصر البشري على مستوى منظومة كرة القدم البحرينية.

وتشمل محاور دورة دبلوم المستوى الآسيوي A على محاضرات نظرية بالإضافة إلى تطبيقات عملية، علاوة على اختبارات تحريرية وفنية في ختام الدورة.