قبل ليلة القتال، أقيمت اختبارات الوزن الخاصة في بطولة BRAVE CF 53 في ألماتي، كازاخستان. نجوم الحدث الرئيسي، تاي كيون كيم ونورجان أكيشيف كادوا أن يبدؤوا قتالهم قبل يوم واحد من الموعد المحدد - وخارج القفص. واستوجب تدخل المُنظمين لمنع وقوع ذلك .

من ناحية أخرى ، اتخذت المواجهة بين فاسيلي تاختاي وروجر سامبايو، نجمي الحدث الرئيسي المُصاحب، منحنى أكثر ودًا. وأحضر تاختاي أزياء من أنيمي ناروتو الياباني، والذي كشف لاحقًا أنه العرض المفضل لابنه، وكلاهما وقف وجهًا لوجه .

وخسر أولجاس إسكاراييف من كازاخستان الوزن بمقدار 1.2 كيلوجرام ، لكن مباراته ضد لوكاس "مينيرو" مارتينز ستبقى على البطاقة، مع تغريم إسكاراييف لفقده علامة الوزن 74 كيلوجرام. مقاتلان آخران لم يكتسبا وزنًا وقابلا نفس المصير، مع عدم إلغاء مباريات في العرض الرائد .



سيتم استضافة BRAVE CF 53 بالاشتراك مع منظمة Octagon League الكازاخستانية الرائدة ، وستضم رياضيين من ثماني دول ، مما يسلط الضوء على الجانب الدولي لمنظمة الـ MMA الأسرع نموًا في العالم .

سيكون العرض متاحًا بشكل مباشر ومجاني من خلال bravecftv.com أو محليًا من خلال شركاء البث. لمعرفة المزيد عن ذلك، تفضل بزيارة صفحة Instagram الخاصة بـ BRAVE CF على bravemmaf.