تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، انطلق طواف ناصر بن حمد الأول للهواة للدراجات الهوائية بإقامة المرحلة الأولى بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية والدكتور عبدالرحمن عسكر الأمين العام للهيئة العامة للرياضة والشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والذي ينظمه اتحاد الدراجات بالتعاون مع شركة فعاليات.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن طواف الدراجات يمثل أهمية كبيرة في سبيل مواصلة ارتقاء رياضة الدراجات الهوائية والاستفادة من الخامات الشابة وضمها إلى المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة، مبيناً سموه إلى أن نشر ثقافة ركوب الدراجات من الأهداف التي تم وضعها من هذا الطواف الأول للهواة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة الواسعة التي شهدتها المرحلة الأولى محل تقدير واعتزاز وتؤكد رغبة الشباب البحريني في الانخراط برياضة الدراجات وتأكيد قدراتهم العالية التي يمتلكونها، مؤكدا سموه حرصه على تقديم الدعم لهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الطواف.



وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية برئاسة سعادة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واللجان والحكام والقائمين على تنظيم الطواف والحرص على إخراجه بأفضل صورة تنظيمية وفنية، متمنياً سموه التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في المرحلتين الثانية والثالثة.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفائزين بالمرحلة الأولى.

تتويج الفائزين

وتوج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر والشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، الفائزين بالمراكز الأولى والتي جاءت على النحو الآتي:

حاز على المركز الأول في الترتيب العام الدراج علي حسن جواد من فريق بايك زون، والمركز الثاني الدراج عبدالله علي من فريق بايك زون، والمركز الثالث الدراج حسين محمد من فريق بحرين جاينت.

وحصل الدراج عبدالله علي من فريق بايك زون على القميص الأحمر، والدراج علي حسن جواد على القميص الأصفر، فيما حاز على القميص الأزرق تحت 23 سنة الدراج جاسم محمد حسين من فريق بحرين جاينت، والقميص الأخضر الدراج حسين محمد، والقميص الأبيض لفوق الأربعين عاماً الدراج صابر محمد من فريق بايك سيتي.

درة البحرين تحتضن المرحلة الثانية

وتحتضن منطقة درة البحرين اليوم الجمعة إقامة المرحلة الثانية لمسافة 80-95 كم، حيث ستنطلق في الساعة الثامنة صباحاً بمشاركة واسعة من الدراجين، فيما ستقام المرحلة الثالثة والأخيرة يوم السبت لمسافة 60-70 كم في منطقة بلاج الجزائر .

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور