أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة وجمهورية مصر العربية الشقيقة في ظل التوجيهات السديدة لقيادتيهما الحكيمتين.

ورحب سموه خلال استقباله بمكتبه بقصر القضيبية، رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية د.علي عبدالعال والوفد المرافق، بحضور نائب رئيس مجلس النواب علي العرادي، بالوفد وبزيارتهم للبحرين.

وقال سموه إن هذه الزيارة وغيرها من الزيارات المتبادلة تأتي في إطار التنسيق والتعاون القائم بين البلدين والتعاون القائم بينهما تجاه كافة القضايا وفي مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لشعبيهما الشقيقين، وخدمة القضايا العربية والمصير المشترك الذي يجمعهما، مشيداً بدور جمهورية مصر العربية في حماية أمن واستقرار المنطقة.



وعبر عبدالعال عن سعادته والوفد المرافق بزيارة المملكة وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من استقبال وحفاوة تعكس طبيعة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وحرصهما على تعزيز هذه العلاقات وترسيخ التعاون بينهما وتبادل الخبرات وبخاصة على الصعيد البرلماني، مؤكداً دعم جمهورية مصر العربية للبحرين في كافة ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب رئيس الوفد المرافق النائب عباس الماضي، وسفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة سهى إبراهيم رفعت الفار.