أطلقت شركة "مطار البحرين" "صوت المطار الإعلاني" بالتعاون مع جامعة البحرين كمبادرة اجتماعية تحفز طلاب الجامعة على العطاء والتنمية، وتطوير المجتمع.

واجتمع رئيس جامعة البحرين أ. د.رياض يوسف حمزة بمكتبه في مقر الجامعة بالصخير، بالرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية بجامعة البحرين ومسؤولين من الشركة، حيث تم التباحث حول سبل التعاون والتنسيق بين جامعة البحرين وشركة مطار البحرين في مختلف المجالات.

وفي بداية الاجتماع أعرب البنفلاح عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي يبذلها رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة الأكاديمية لإنجاح مسابقة "صوت المطار الإعلاني" لقراءة الإعلانات الموجهة للمسافرين في مبنى المسافرين الجديد الجاري تنفيذه حاليًا ضمن برنامج تحديث مطار البحرين الدولي، والتي تعتزم شركة مطار البحرين إطلاقها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع جامعة البحرين.



وفي هذا الصدد أشار البنفلاح إلى أن إطلاق مسابقة "صوت المطار الإعلاني" هي إحدى المبادرات الاجتماعية التي تسعى الشركة إلى تنفيذها كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها شركة مطار البحرين لمشروع تحديث مطار البحرين الدولي، والذي يعد أحد أضخم المشاريع التنموية في مملكة البحرين حاليًا، معربًا عن شكره وتقديره إلى جامعة البحرين على مساهماتها القيّمة في هذا المجال، ومتطلعًا إلى إطلاق فعاليات المسابقة التي تأتي في إطار هذه الشراكة المثمرة.

ومن جانبه أعرب أ.د. حمزة من سروره البالغ بأن تكون جامعة البحرين جزءًا من خطة تنفيذ الأهداف الاستراتيجية الاجتماعية لمشروع مبنى المسافرين من خلال إطلاق هذه المسابقة الفريدة من نوعها، والذي سيكون صرحًا وطنيًا تفتخر به مملكة البحرين، مؤكدًا أن هذه المسابقة هي فرصة حقيقة لتحفيز الشباب البحريني من طلبة وطالبات جامعة البحرين، وتسهم كذلك في اكتشاف جيل من شباب المستقبل القادر على العطاء بما يحقق تنمية وتطوير المجتمع، وهو ما تطمح جامعة البحرين لتحقيقه من أجل تعزيز الجهود نحو دعم عجلة التقدم والتطوير.

كما تناول الاجتماع عددًا من المشاريع التي تعتزم شركة مطار البحرين تنفيذها خلال الفترة القادمة، حيث نوقشت المجالات التي يمكن لجامعة البحرين تقديم الدعم الأكاديمي والبحثي والعملي فيها.