أشاد رئيس مجلس النواب المستشار أحمد الملا، بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، والحرص المشترك على تطويرها في جميع المجالات، بفضل حكمة القيادتين في البلدين.

وأشار خلال استقباله، الأربعاء، لوفد من منتسبي وموظفي الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني، إلى الدور المهم لمثل هذه الزيارات الميدانية التي تسهم في تبادل الخبرات المعرفية، وفتح آفاق جديدة للتنسيق في المجال التشريعي والبرلماني بين المجلسين التشريعيين على كافة المستويات والمجالات، وقال إنها تأتي متسقة مع رؤية الاتحاد البرلماني الدولي.

وكلف الملا، أعضاء وفد الأمانة العامة الزائر بنقل التحيات إلى أخيه رئيس مجلس الشورى العماني الشيخ خالد المعولي، وامتدح الجهود المبذولة من مجلس الشورى العماني وأمانته العامة في توطيد العلاقات والتبادل الخبراتي والمعرفي المشترك بين البلدين لما له من دور للارتقاء وتعزيز العمل البرلماني والتشريعي بين مختلف البرلمانات بدول مجلس التعاون الخليجي، متمنياً للوفد الزائر طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.



من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد العماني عن شكرهم وتقديرهم لما أبداه رئيس مجلس النواب من حرص على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأشادوا بالتعاون البرلماني الوثيق بين مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى العماني، وما يشهده من تنسيق مشترك لكل ما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعربوا عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الخليجين الشقيقين، واملين الى المزيد من التعاون المطرد والبناء على كافة الاصعدة خلال الفترة المقبلة.