أعلنت شركة درة البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم بينها وبين شركة شبكة البحرين "بي نت"، لضم باقي شبكات الاتصالات الأرضية بمنتجع درة البحرين إلى شبكة البحرين. حيث وقع الاتفاقية كلاً من ياسر الحمادي - الرئيس التنفيذي لدرة البحرين وأحمد جابر الدوسري - الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين "بي نت".

وثمن ياسر الحمادي التعاون الكبير المقدم من شركة "بي نت" لتوصيل خدمات الاتصالات الأرضية بالمنتجع، ومتابعتها الحثيثة لكل ما يطرأ على الشبكة، والتي تم تجهيزها منذ الأيام الأولى للمشروع وتسليمها لشركة "بي نت"، وأن درة البحرين ولضمان توفير أفضل الخدمات لملاك الفلل السكنية والمستفيدين الآخرين بالمنتجع، تحرص دائما على إشراك الجهات الحكومية والخاصة لاستلام وإدارة خدمات البنية التحتية بالمنتجع ومتابعة صيانتها، وذلك لما تتمتع به هذه الجهات من خبرات طويله كل في مجالها، متطلعاً أن يسهم هذا التعاون إلى تحقيق ما تطمح له درة البحرين من بناء بنية اتصالات متقدمة وذكية وفق أعلى المعايير التقنية.

كما صرح الدوسري أن هذا التعاون جاء بناء على الخطة الوطنية الرابعة والخامسة للإتصالات والذي سوف يُسهم في تحقيق مهمة "بي نت" بأن تكون المزود الوطني الوحيد لشبكة الإتصالات القائمة على الألياف البصرية والذي يُمَكِن المشغلين المرخصين في مملكة البحرين من توفيرخدمات إتصالات للقاطنين بالمنتجع.