استقبل الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار في مقر هيئة الثقافة اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر2022م الدكتور عيسى الأنصاري الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالإنابة في دولة الكويت. وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز مجالات التعاون الثقافي بين الجانبين ودعم جهود التنمية الثقافية في البلدين الشقيقين.

في بداية اللقاء، رحب رئيس هيئة الثقافة بالدكتور عيسى الأنصاري، معرباً عن امتنانه لجهود المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في دعم الإبداع في مختلف مجالات العمل الثقافي، مؤكداً على أهمية تحقيق مستويات متقدمة من التبادل الثقافي مع مملكة البحرين، كما وجرى خلال اللقاء استعراض مجموعة من القضايا الثقافية ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تنفيذ مزيد من التعاون الفكري والثقافي بين البلدين.

في الختام، أعرب الدكتور عيسى الأنصاري عن سعادته باللقاء، مؤكداً على ما يجمع مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة من علاقات أخوية وتاريخية وثقافية، منوهاً بضرورة العمل على فتح مزيد من قنوات التواصل مع المسؤولين عن الشؤون الثقافية في دول مجلس التعاون الخليجية بما يعود بالخير على العمل الثقافي المشترك.