- يأتي هذا البرنامج التدريبي مُترجمًا لإلتزام شركة stc البحرين في جهودها بتطوير المهارات والثقافة التقنية لدى موظفيها من أجل تشجيعهم على الابتكار الرقمي.

المنامة، سبتمبر 2022: أطلقت stc البحرين، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، برنامجها التدريبي الثالث الذي يهدف لرفع وتطوير مهارات موظفيها في مجال التقنية الرقمية. وقد أطلق البرنامج التدريبي بإتفاقية مع هواوي لمدة سنتين، من أجل تنمية قدرات الموظفين والتطوير المستمر لسير العمل.

وتم تقسيم محتوى البرنامج التدريبي لجزئين وذلك لضمان تماشيه وتوافقه مع رؤية الشركة وأولوياتها الاستراتيجية في جميع المراحل بكل حرفية. حيث تم تصميم هذا البرنامج بحيث يتمكن من إثراء ثقافة الموظفين الرقمية وإطلاعهم على آخر المستجدات التكنولوجية والشبكات والبيئة الرقمية بهدف تطوير العمل ومساعدتهم على مواكبة التطورات القادمة في مجال الاتصال الرقمي.



وقد علقت السيدة سارة خنجي، الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية، بهذا الشأن قائلةً: " أننا في stc البحرين نؤمن بأن تطوير قدرات ومهارات الموظفين هو العامل الرئيسي وراء تطور العمل لتقديم كل ما هو فريد وجديد. ونحن فخورون بإعداد وتصميم هذا البرنامج الفريد من نوعه لجميع العاملين في مجالات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات وتكنولوجيا الشبكات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذي من شأنه دعمنا في تحقيق أفضل خدمة لعملائنا من حيث القيمة والتجربة.."

وتعتبر شركة هواوي الشريك الرئيسي في نجاح النسختين السابقتين من البرنامج التدريبي الذي تم بمعدل 6000 ساعة تدريبية على أرض الواقع وعبر تقنيات الإتصال عن بعد. ونأمل بأن النسخة الثالثة لهذا البرنامج ستتمكن من استحداث فرص جديدة من تطوير المتدربين على الصعيدين الشخصي والمهني كذلك بكل حرفية.