حصلت شركة المسقطي اخوان و شركاهم و هي احدى أكبر الشركات المصنعة للمنتجات البلاستيكية و الورقية بالمملكة على شهادة السلامة للأنظمة الغذائية FSSC 22000 من قبل SGS. يتم اصدار هذه الشهادة للمصانع أو المؤسسات لموافاة معايير السلامة المعتمدة في مجال تصنيع الأغذية أو مواد تغليف المواد الغذائية المباعة في الأسواق الاستهلاكية.

و قد صرح الدكتور نبيل المسقطي، رئيس مجلس ادارة شركة المسقطي اخوان و شركاهم بهذه المناسبة: "نحن فخورين بهذا الانجاز و الذي يؤكد على اتباعنا لأعلى مستويات الجودة و الأمان في تصنيع منتجاتنا خصوصا لكوننا أحد الرواد في هذا المجال بمملكة البحرين. و نتعتبر هذه الخطوة بمثابة التعبير عن التزامنا بكوننا لا ندخر أي مجهود لنوفر لزبائننا منتجات توافي أعلى منتجات الجودة و السلامة عالميا".



و من جانبه صرح السيد روي سكاريا، المدير الاداري بشركة SGS: "نحن سعداء بمنح شهادة FSC 22000 لشركة المسقطي اخوان و شركاهم و التي ستضيف قيمة كبيرة لشركة المسقطي بالذات في ظل التوسع الذي تشهده الشركة حاليا و أهدافها لتصبح أحد أهم شركات تصنيع منتجات تغليف الأغذية اقليميا. و ستؤكد هذه الشهادة لزبائن شركة المسقطي أنهم سوف يحصلون على منتجات يتم تصنيعها تحت ظل معايير و مقاييس معتمدة عالميا".

تم تأسيس شركة المسقطي اخوان و شركاهم في العام 1956 و هي تعد أول شركة و الرائدة في مجال تصنيع المنتجات البلاستيكية و الورقية بمختلف أنواعها و توفر العديد من المنتجات و الحلول للشركات و المؤسسات و للاستخدام الاستهلاكي.

للمزيد من المعلومات بما يتعلق بشركة المسقطي أخوان و شركاهم أو منتجاتها، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.maskatibros.com أو التواصل معنا على رقم 17464646.