أجرى السيد علي محمد الماجد، الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، اجتماعًا مع السيد اسحاق ابراهيم اسحاق، رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال. وتم خلال الاجتماع مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجنة البارالمبية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال.

وأعرب السيد علي محمد الماجد عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال في دعم الرياضيين ذوي العزيمة وتشجيعهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة في رياضة رفع الأثقال. وأكد على أهمية تعزيز التعاون بين الجنة البارالمبية والاتحاد البحريني لتعزيز فرص المشاركة وتقديم الدعم اللازم للرياضيين لتحقيق نتائج متميزة في المنافسات المحلية والدولية.



من جانبه، أعرب السيد اسحاق ابراهيم اسحاق عن تقديره للتعاون المشترك مع الجنة البارالمبية البحرينية والتزامه بتطوير رياضة رفع الأثقال لذوي العزيمة في البحرين. كما أكد على أهمية توفير الدعم الكامل للرياضيين ذوي العزيمة وتمكينهم من المشاركة في البطولات والأحداث الرياضية الدولية.

الجدير بالذكر ، يأتي هذا اللقاء في إطار جهود الجنة البارالمبية البحرينية لتعزيز التعاون المشترك مع الاتحادات الرياضية المحلية وتوطيد العلاقات من أجل تحقيق التطور والتقدم في الرياضات البارالمبية.