أكد السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن الأبحاث والدراسات العلمية المتخصصة في المجال التشريعي، تُسهم في إبراز تطوّر منظومة القوانين البحرينية الشاملة، وتعكس تكامل التشريعات وتوائمها مع مسارات التقدم والنمو في شتى المجالات، مشيدًا بجهود الباحثين وطلبة الدراسات العليا بمختلف المؤسسات التعليمية والجامعية، وحرصهم على رفد مجال البحث العلمي بالنتاجات العلمية والبحثية الحديثة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء)، السيد علي نادر سلوم، المستشار القانوني المساعد بهيئة المستشارين القانونيين في مجلس الشورى، الذي أهدى نسخة من رسالة الماجستير التي أعدها بعنوان: "نحو إقرار منع استخدام وسائل التواصل كأحد التدابير البديلة في التشريع البحريني".



وأثنى رئيس مجلس الشورى على الجهود البحثية المتميزة التي بذلها السيد علي سلوم، وما قدّمه من إضاءات متعددة ومهمة على منظومة التشريعات الوطنية، متمنيًا له المزيد من التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.

من جانبه، أعرب السيد علي نادر السلوم، عن الشكر والثناء لرئيس مجلس الشورى، لما يوليه من دعمٍ واهتمامٍ متواصل بتطوير المهارات العملية لدى منتسبي الأمانة العامة للمجلس، ومساندة لكل ما يسهم في تحفيز الكوادر الوطنية على العطاء والتفاني في خدمة مملكة البحرين.