أكد وزير الإعلام د. رمزان النعيمي، أن مجمع "مراسي جالاريا البحرين" أحد المشاريع الرائدة لشركة إيجل هيلز في البحرين، يرتقي بالقطاع الاقتصادي والاستثماري والسياحي.

جاء ذلك، خلال استقباله أمس، العضو المنتدب لشركة "إيجل هيلز ديار" د. ماهر الشاعر، حيث أثنى على التعاون المثمر القائم بين الوزارة وإدارة "مراسي جالاريا البحرين"، مؤكداً حرص الوزارة على تسليط الضوء على مثل هذه المشاريع المتميزة التي تدعم الارتقاء بالقطاع الاقتصادي والاستثماري والسياحي في البحرين، بما يسهم في إبراز الوجه الحضاري والسياحي للمملكة، ويعزز مكانتها كوجهة سياحية واستثمارية رائدة في المنطقة.

وأضاف أن مثل هذه المشاريع النوعية تعكس الطفرة والنمو الملحوظ الذي تشهده البحرين في مختلف القطاعات الحيوية بفضل الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، والاهتمام والدعم اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأعرب النعيمي عن تطلعه إلى توسيع آفاق التعاون المستقبلي مع "إيجل هيلز ديار" من خلال مشاريع مشتركة تسهم في تحويل الفرص المتاحة لدى الجانبين إلى مبادرات نوعية مبتكرة تدعم القطاع الإعلامي والثقافي في مملكة البحرين.

من جانبه، أعرب الشاعر عن شكره للوزير على الاستقبال، مؤكداً تطلع "إيجل هيلز ديار" إلى تعزيز أوجه التنسيق مع الوزارة خلال الفترة القادمة، وتفعيل مجالات التعاون بما يخدم التطلعات المشتركة، ويدعم المسيرة التنموية الشاملة للمملكة.