بمناسبة يوم البحرين الرياضي الثامن، استضافت رينرز الشرق الأوسط، المزود البارز لأنظمة الألمنيوم في المنطقة، مؤخرًا يومًا رياضيًا ممتعًا في النادي الأهلي الرياضي بهدف تسليط الضوء على التزامها بتعزيز أسلوب الحياة الصحي والعمل الجماعي بين موظفيها.

وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة الرياضية، التي شملت مباراة في كرة السلة ومسابقة معلومات افتراضية وغيرها من الأنشطة التي تساهم في تعزيز روح الشراكة والتعاون بين موظفي الشركة. وبهذه المناسبة، أكد السيد علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، على أهمية خلق بيئة عمل إيجابية تعزز العمل الجماعي والصحة، وأثنى في ذات الوقت على حماس الفريق وروح التعاون التي أظهروها خلال فعالية اليوم الرياضي.

وبالإضافة إلى أنشطة اليوم الرياضي، أعلنت رينرز الشرق الأوسط مؤخرًا عن رعايتها لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي الرياضي للموسم 2023/2024، مما يجسد التزام الشركة بدعم الروح الرياضية والعمل الجماعي وأساليب الحياة الصحية داخل المجتمع. ومن خلال هذه الشراكة، تسعى الشركة إلى المساهمة في النجاح المستمر للرياضيين الموهوبين في النادي الأهلي مع تعزيز قيم الرياضة واللياقة البدنية.



هذا واختُتم اليوم الرياضي بتناول وجبات صحية تم توزيعها على الموظفين، مما عزز من شعور الوحدة والعمل الجماعي الذي ساد طوال اليوم. وانطلاقًا من حرص الشركة على دعم للتعاون والصحة، تواصل رينرز الشرق الأوسط إلهام موظفيها للتفوق في مكان العمل وفي المجال الرياضي.

للمزيد من المعلومات حول رينرز الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال على 17877266 973+ أو زيارة www.reynaers.bh. قم بمتابعة Reynaers Middle East على فيسبوك ولينكدإن، وreynaers_me على إنستغرام و Reynaers Aluminium على يوتيوب للاطلاع على أحدث المنتجات وآخر الأخبار.